4 برامج لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة و توفير بعض المساحة.

برامج لتنظيف جهازك الكمبيوتر من الملفات الذي تتسبب عن بطئ الحاسو. حيث يجب عليك استخدام واحد من هذه البرامج الذي يجعل حسوبك سريعا لأن البرنامج تتخلص من هذه الملفات التي تتسبب في بطئ جهاز الكمبيوتر وأخطاء الريجستري وغيرها.و هذه الملفات لا فائدة منها , و بالتالي وجب إزالتها لتوفير بعض المساحة التي قد تحتاجها في القرص الصلب ,مع ذالك أقترحة عليك 4 برامج من أفضل برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة :
فالبرنامج الأول هو: ccleaner

برنامج معروف ومشهور بفاعليته في تحسين النظامه يقوم بإزالة جميع الملفات الغير مرغوبة أو الغير مستعملة في النظام, بالتالي يساعد على تسريع تشغيل الويندوز ورفع مساحة القرص الصلب ويحافظ على خصوصياتك بإزالة آثارك المتبقية خلف تصفحك على اللإنترنت.
فالبرنامج الثاني هو: slim cleaner

هذا البرنامج يحتوى على جميع الأدوات التى تساعدك على التغلب على جميع مشاكل نظام التشغيل فهو ايضا يقوم تنظيف الكمبيوتر وتسريع اداء النظام والبرامج ويقوم حذف مخلفات وبقايا البرنامج من جهازك فإن البرنامج سليم كلينر تساعدك على تصف جهازك من مخلفات البرامج المحذوفة بشكل نهائي وجعل الكمبيوتر اسرع . استمتع الان بجهاز خالي من المشاكل والاخطاء والبقايا الغير مرغوب فيها
فالبرنامج الثالت هو: JetClean

هو خيار آخر لتنظيف جهازك من الملفات المؤقتة وبذلك تصبح اداة جهاز الكمبيوتر أفضل ويقوم ايضاً باصلاح جميع الاخطاء والمشاكل الموجودة داخل الحاسوب.لأنّه يحتوي على خاصية الـ One click solution التي تتيح لك امكانية فحص جهازك بشكل كامل  من الملفات المؤقتة والمشاكل ثم بضغطة واحدة فقط يبدأ البرنامج في استخدام جميع الادوات المتاحة له ويقوم بحل هذه المشاكل وحذف هذه الملفات بشكل آلي.
فالبرنامج الرابع هو: Advanced SystemCare

هو الذي يقوم بتنظيف الجهاز بشكل متكامل حيث يقوم بحذف الملفات المؤقتة وايضاً اصلاح الريجستري وتهيئة النظام وحذف البرمجيات الخبيثة وغيرها فالأداة القوية جدا تقوم ينظف بها الفوضى والاخطاء وملفات الريجيسترى عديمة الفائدة والتى تبطىء من الجهاز والتصفح عبر الانترنت يحسن شبكة الانترنت هذا البرنامج ويمكنك ايضاص اختيار ما تريد فحصه وما لا تريد.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب mol

انا محمد من المغرب عمري 17 عاما مهنتي هيا اصلاح الهواتف والحواسب وهذا الموقع انشاته لكي اشارك معكم اشياء الذي اتمتع بها اتمنا ان يعجبكم الموقع ❤ مرحبا ب💪جميع المهووسين الالعاب و التقنية لا 🙅تنسى ذكر الله
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق