نسخة جديدة من LinkedIn للهواتف الذكية


أطلق موقع LinkedIn تحديثاً جديداً يسهِّل عملية استخدام التطبيق على #الهواتف_الذكية بتقنية شبيهة بتلك الخاصة بـ "#فايسبوك". وفي التفاصيل، يمكن ربط تطبيق التقويم مع الشبكة الاجتماعية ليتم عرض المناسبات التي يشترك فيها الأصدقاء لمعرفة آخر التحديثات، من داخل الجهاز ومن دون الحاجة إلى فتح التطبيق باستمرار. كما يُمكن تعديل نظام الرسائل للتخلص من عناء إرسال الرسائل البريدية وتسهيل عملية التواصل بين مستخدمي الشبكة.
وأشارت LinkedIn في مدونتها إلى أنَّ "التطبيق الجديد يسمح ببدء المحادثات بسرعة أكبر، عبر إنشاء محادثات فورية مع المستخدمين من الشبكة نفسها لطرح سؤال أو استفسار. وتعتبر هذه الميزة أسرع نحو 300 مرة من سابقاتها.
التحديث الجديد أصبح متوافراً لجميع المستخدمين حول العالم. وتجدر الإشارة إلى أنَّ عدد مستخدمي LinkedIn وصل إلى 400 مليون مع نهاية شهر تشرين الأول من العام الجاري، 100 مليون منهم يعتبرون من المستخدمين النشطين.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب mol

انا محمد من المغرب عمري 17 عاما مهنتي هيا اصلاح الهواتف والحواسب وهذا الموقع انشاته لكي اشارك معكم اشياء الذي اتمتع بها اتمنا ان يعجبكم الموقع ❤ مرحبا ب💪جميع المهووسين الالعاب و التقنية لا 🙅تنسى ذكر الله
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق