Rocket League Sales 7 ملايين نسخة، وحتى 2 مليون منذ يونيو

Rocket Leagueاستمرت في بيع. أكثر من عام بعد لعبة كرة القدم، مع السيارات التكبير على الساحة في يوليو 2015، لعبة باعت الآن 7 ملايين نسخة.

وقال ممثل لPsyonix جيم سبوت هذا الرقم، وهو ما يصل من 5 ملايين في يونيو، ويتضمن نسخة بيعت عبر PlayStation 4، Xbox One، وPC. ولم ترد تفاصيل المبيعات من قبل النظام، ولكن قد Psyonix قال في وقت سابق ان إصدار PS4 منصة الصواريخ دوري رقم (1).



ويأتي تأكيد هذا الرقم مبيعات بعد أن أعلنت Psyonix أن الصواريخ جامعة قد مرت 20 مليون لاعبين. التناقض بين الأرقام لاعب والمبيعات يأتي الى عدد من العوامل.

واحد من هؤلاء هو حقيقة أن الصواريخ الجامعة كانت خالية على PS4 عندما بدأت في يوليو 2015 لمشتركي البلاي ستيشن بلس. بالإضافة إلى ذلك، اللعبة تدعم سبليتسكرين - تحسب المستخدمين الفرديين نحو الشكل، بما في ذلك أولئك الذين لم شراء اللعبة. لا يزال، و 20 مليون هو شخصية مثيرة للإعجاب، وهذا متروك أيضا، كما كان هناك 19 مليون لاعب في 20 يوليو تموز.

وضعت في البداية على ميزانية فقط 2000000 $، والصواريخ دوري جلبت الآن في أكثر من 110 ملايين $ في الإيرادات من اللعبة وDLC المبيعات.

Psyonix دعمت باستمرار الصواريخ دوري مع محتوى جديد وفي سبتمبر، لاعبين يحصلون على وضع الدمدمة السبر رهيبة.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب MoHaMeD BeLaMliH

انا محمد من المغرب عمري 17 عاما مهنتي هيا اصلاح الهواتف والحواسب وهذا الموقع انشاته لكي اشارك معكم اشياء الذي اتمتع بها اتمنا ان يعجبكم الموقع ❤ مرحبا ب💪جميع المهووسين الالعاب و التقنية لا 🙅تنسى ذكر الله
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق