Microsoft لن تجعل أي المزيد من النماذج أجهزة Xbox One S الأبيض 2TB

ووفقا لمقابلة مع ممثل Microsoft أن نشرت Eurogamer، وحدة من أجهزة Xbox One S، في نموذج الأبيض التي أطلقت، يباع بالفعل خارج تماما والشركة لا تنوي إعادة ملء مخازن مع هذا النظام المعروضة في معرض E3 2016 .

وأكدت Microsoft أن نسخة بيضاء من أجهزة Xbox One S لن يتم إنتاجها. وبالتالي فإن وحدة التحكم، والتي سبق أن بيعت في المملكة المتحدة، وسيكون متاحا في وقت لاحق 500GB و 1TB.

حتى قالت مايكروسوفت أن المشجعين الذين يأملون في شراء جهاز Xbox One S لديها الآن سوى خيار الحصول على نظام في طبعة خاصة للتستعد للحرب، الذي سيصدر في اكتوبر تشرين الاول. جاء أجهزة Xbox One S الأسبوع الماضي، في 2 آب، وأفيد سابقا أنه سيكون طبعة محدودة.

بدلا من ذلك، أوضحت الشركة أنه سيكون هناك المزيد من نسخ محسنة من نظام Xbox One، ولكن سيكون لديهم قدرة 500GB أو 1TB، ولكن الآن يتم إعطاء أي موعد الإفراج عنهم أو التكلفة المقدرة.

على الأمازون كنت لا تزال تجد بعض وحدة من طرازات أجهزة Xbox One S الأبيض 2TB، ولكن تضخم أسعار بعض الشيء من قبل بائعين لجهة خارجية.

والخيار الأخير هو لانتظار العقرب إكس بوكس التي ستظهر في العام المقبل، والذي أعلن اليوم أن أول مباراة لفي التنمية. وتتميز Xbox One  العقرب بسبب قدرته على لعب مباريات في 4K القرار.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب MoHaMeD BeLaMliH

انا محمد من المغرب عمري 17 عاما مهنتي هيا اصلاح الهواتف والحواسب وهذا الموقع انشاته لكي اشارك معكم اشياء الذي اتمتع بها اتمنا ان يعجبكم الموقع ❤ مرحبا ب💪جميع المهووسين الالعاب و التقنية لا 🙅تنسى ذكر الله
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق