قرصنة Tomb Raider وJust Cause 3 تؤكد إنتهاء حماية Denuvo؟




في السنوات الأخيرة تمكنت حماية Denuvo من إيقاف قرصنة الألعاب على الحاسب الشخصي بصورة كبيرة، بعد أن كان هذا الأمر أشبه بدرب من المستحيل، ولأكثر من عامين كان هناك عناوين لم يتمكن أي لاعب من تجربتها على الحاسب في شكل نسخة مقرصنة، إلا أن التقارير المنتشرة على الشبكة مؤخرا تؤكد إنهيار الحماية وسقوطها أخيرا، أو على الأقل سقوط أحدى إصدارتها لحين سد الثغرات التي عثر عليها المقرصنون.

الأمر بدأ بالأمس بالإعلان عن صدور النسخة المقرصنة من لعبة DOOM والتي قيل أنها تعمل بدون أي مشاكل، واليوم تواصلت الأخبار المتعلقة بهذا الأمر بتأكيد فك حماية كل من Just Cause 3 وRise of Tomb Raider.

هل يعني هذا أن حماية “دينوفو” أوشكت على نهايتها؟ أم أن الحماية أدت الهدف الرئيسي الذي صممت من أجله وهو منع قرصنة الألعاب فور صدورها ولفترات طويلة جدا مما ساعد في تحسين المبيعات، كذلك تحصل Denuvo على تحديثات دورية، مما يعني أن النسخة القادمة من الحماية الرقمية لن يتم قرصنتها بنفس الطريقة بعد سد الثغرات، وربما تحتاج وقت أطول لإختراقها.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب MoHaMeD BeLaMliH

انا محمد من المغرب عمري 17 عاما مهنتي هيا اصلاح الهواتف والحواسب وهذا الموقع انشاته لكي اشارك معكم اشياء الذي اتمتع بها اتمنا ان يعجبكم الموقع ❤ مرحبا ب💪جميع المهووسين الالعاب و التقنية لا 🙅تنسى ذكر الله
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق